بدأنا

 

باسم أسرة جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، يتقدم لكم صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي، بأطيب التحيات، متمنين لكم دوام الصحة والعافية واستمرار التوفيق والسداد. 

انطلق صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي رسميا في 26 مايو 2013، كمبادرة جديدة من المبادرات المجتمعية التي تحرص جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا على تنفيذها دعما لطلبتها. ويعمل الصندوق الجديد على تقديم العون إلى الطلبة المعسرين.

استقبل الصندوق منذ إنشائه 430 طلبا، وقد تمكنا بفضل من الله ثم دعمكم السخي من تقديم المساعدة لـ 42 % من هذه الطلبات، حيث ساهم الصندوق في دعم الطلبة المنتظمين، سواء من خلال تمكينهم من الاستمرار في دراستهم، أو إتمام متطلبات التخرج والالتحاق بسوق العمل.

ونحن إذ نحمد الله تعالى على ما حققه الصندوق خلال هذه المدة القصيرة، فإننا نطمح إلى توسيع أنشطته وزيادة عدد المستفيدين منه، ونعمل على أن نجعل من الهاجس المادي آخر ما يشغل طالب العلم.

وأنتهز هذه الفرصة لأتقدم لكم أصالة عن نفسي، ونيابة عن أعضاء مجلس صندوق ثامر والطلبة المستفيدين، بخالص الشكر والتقدير على دعمكم الكريم للصندوق منذ الأيام الأولى لتأسيسه، راجين أن نستمر معا بالعمل على درب الخير، والسير على نهج قيادتنا الحكيمة في البذل والعطاء. 

{إِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ}

عبدالله سعيد سلمان
مدير الصندوق